استقبال المعاملات و الشكاوى والاقتراحات


نبذة عامة


يتم من خلال هذة الخدمة:

    • استقبال طلبات المراجعيين وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة بشأن طلباتهم وإرشادهم وتوجيههم إلى القطاعات المعنية بطلبهم في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.
    • فرز طلبات المراجعيين ومتابعة الجهات المعنية بالهيئة للموضوعات المقدمة من المراجعيين ، وذلك لضمان عدم تأخرها.
    • إبلاغ مقدم الطلب بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبة والنتيجة التي انتهت إليها.

المستهدفون


المواطنون، والمقيمون، والزوار، والمؤسسات الحكومية أو الخاصة .


الإجراءات


  1. مراحل الطلب:
    • استقبال الشكوى أو المقترح عن طريق البريد الإلكتروني customer.service@part.gov.om، أو الهاتف 24943104 968+ أو 24943103 968+
    • إحالتها إلى الجهة المختصة داخل الهيئة
    • انتظار الرد من جانبها

  2. الشروط والإجراءات المطلوب استكمالها لطلب الخدمة
    • التأكد من هوية الشخص أو الجهة العامة أو الخاصة أو أية وثائق تفيد الطلب، أو المقترح، أو الشكوى.

المطلوب لإنهاء المعاملة:



زمن تقديم الخدمة


خلال ساعات الدوام الرسمي.


فترة إنجاز الخدمة


شهر أو حتى يأتي الرد من الجهة المختصة.

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة © لـ الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
سلطنة عمان 2016
تابعونا

     
التطبيقات
 


URL Counter
عدد زوار موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون