استقبال المعاملات و الشكاوى والاقتراحات


نبذة عامة


يتم من خلال هذة الخدمة:

    • استقبال طلبات المراجعيين وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة بشأن طلباتهم وإرشادهم وتوجيههم إلى القطاعات المعنية بطلبهم في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.
    • فرز طلبات المراجعيين ومتابعة الجهات المعنية بالهيئة للمواضيع المقدمة من المراجعيين ، وذلك لضمان عدم تأخرها.
    • إبلاغ مقدم الطلب بالإجراءات التي اتخذت حيال طلبة والنتيجة التي انتهت إليها.

المستهدفون


المواطنون، والمقيمون، والزوار، والمؤسسات الحكومية أو الخاصة .


الاجراءات


  1. مراحل الطلب
    • استقبال الشكوى أو المقترح عن طريق البريد الإلكتروني customer.service@part.gov.om، أو الهاتف 24943104 968+ أو 24943103 968+
    • إحالتها إلى الجهة المختصة داخل الهيئة.
    • انتظار الرد من جانبها.

  2. الشروط والإجراءات المطلوب استكمالها لطلب الخدمة
    • التأكد من هوية الشخص أو الجهة العامة أو الخاصة أو أية وثائق تفيد الطلب، أو المقترح، أو الشكوى.

المطلوب لانهاء المعاملة



زمن تقديم الخدمة


خلال ساعات الدوام الرسمي.


فترة انجاز الخدمة


شهر أو حتى يأتي الرد من الجهة المختصة.

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة © لـ الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
سلطنة عمان 2016
تابعونا

     
التطبيقات
 


URL Counter
عدد زوار موقع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون